محلات تجاريةماركت

فروع وعناوين كارفور بالمملكة العربية السعودية

فروع كارفور بالمملكة العربية السعودية

كارفور هو متجر لبيع منتجات التجزئة وهو عبارة عن سلسلة كبيرة من المتاجر فرنسية المنشأ وقد بدأت عملها في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا عام 1995 حيث تملكتها مجموعة ماجد الفطيم وهي مجموعة متميزة وذات صيت في بيع التجزئة في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ازدهرت متاجر كارفور في سوق الشرق الأوسط ولاقت رواجا كبيرا وأصبحت تنمو بشكل تدريجي وتساهم بشكل متميز في دفع اقتصاد المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط حيث عمل بها ما يزيد عن 40000 موظف من مختلف الجنسيات واستطاع كارفور أن يوفر كافة المستلزمات بأسعار خيالية لكل الفئات.
تحرص كارفور دائما على تنويع منتجاتها وأسعارها لتنال رضا جميع العملاء واستطاعت كارفور على أن تستحوذ على سوق الأدوات الإلكترونية والمنزلية وخدمات البقالة نظرا لما تحويه منتجاتها من التنوع الكبير على المستوى المحلي والمستوى العالمي أيضا.

فروع وعناوين كارفور بالمملكة العربية السعودية

المدينهالفرعالعنوان
الرياضفرع كارفور الرياض 1مركز الخيمه- حي الروضه-طريق خريص-خريص هيبر ماركت
الرياضفرع كارفور الرياض 2مركز غرناطه- حي النفل - مركز 5 الدائري الشمالي- غرناطه هيبر ماركت
الرياضفرع كارفور الرياض 3تالا مول- حي النفل- مخرج 5 الدائري الشمالي- تالا مول هيبر ماركت
الرياضفرع كارفور الرياض 4 فلامينجو مول-السويدي الغربي- مخرج 26 الدائري الغربي- فلامينجو هيبر ماركت
الرياضفرع كارفور الرياض 5القصر مول- حي السويدي - شارع السويدي العام- القصر هيبر ماركت
الرياضفرع كارفور الرياض 6عرقه - عرقه هيبر ماركت
الرياضفرع كارفور الرياض 7الوادي - الوادي مول حي الوادي مخرج 7 الطريق الدائري الشمالي - الوادي ماركت
جدة فرع كارفور جده 1السليمانيه بلازا- السليمانيه هيبر ماركت
جدةفرع كارفور جده 2فلامينجو مول - فلامينجو هيبر ماركت
المنطقة االشرقيةفرع كارفور المنطقه الشرقيه 1الشاطئ مول -الشاطئ مول هيبر ماركت
فرع كارفور المنطقه الشرقيه 2الراشد مول - الراشد مول هيبر ماركت
المنطقة االشرقيةفرع كارفور المنطقه الشرقيه 3الجلاويه - الجلاويه ماركت
المنطقة االشرقيةفرع كارفور المنطقه الشرقيه 4الرواف بلازا-الرواف بلازا هيبر ماركت
المدينة المنورةفرع كارفور المدينة المنورة 1الراشد ميغا مول - الراشد ميغا مول هيبر ماركت
المدينة المنورةفرع كارفور المدينة المنورة 2 الاحساء - الراشد تاون سكوير- الراشد تاون سكوير هيبر ماركت

تأسيس شركة كارفور

بدأت سلسلة كارفور عملها في فرنسا عام 1959 ولكنها كانت موجودة قبل ذلك بعام كامل، اختارت كارفور مدينة انسي بفرنسا لتبدأ عملها بها تحت قيادة (لارس أولوفسون) رئيس مجلس الإدارة  (أوموري دي سيز) رئيس المجلس الشرفي. يعد الفرع الموجود في مدينة انسي هو أصغر فروع كارفور في العالم ومازال موجودا إلى الآن ويعمل ضمن المجموعة وقد شارك أيضا في تأسيس المجموعة ( مارسيل فورنييه، دينيس ديفوري، وجاك ديفور) وهم نواه هذا المشروع العملاق، وقد افتتح أول متجر ضخم تابع لكارفور في قرية قرب باريس عام 1963، وبعد ذلك استمرت مسيرة الشركة في التطور حتى اندمجت مع شركة كونتنت العريقة وكانت حين ذاك احد أقوى المنافسين في السوق الفرنسي.

كارفور في المملكة العربية السعودية

 

  1. عام 2004 ظهرت كارفور في المملكة العربية السعودية، وأصبحت تمتلك ما يقرب من 300 متجر والكثير من المتاجر الإلكترونية في معظم بلاد الشرق الأوسط وأفريقيا، وتسعى كارفور لتمد سيطرتها على مناطق بقارة آسيا وروسيا، وتوفر كارفور دائما لعملائها تشكيلات كبيرة من أجود المنتجات المنزلية، والإلكترونية، وخدمات البقالة، وتتميز كارفور دائما بعروضها ذات الأسعار الرائعة والتنافسية والخصومات الكبيرة، وتعمل جاهدة دائما على توفير جميع مستلزمات البيت السعودي وتجعلها في متناول كل الفئات.
  2. تستحوذ مجموعة ماجد الفطيم على كارفور بالمملكة العربية السعودية وتستثمر المجموعة دائما في تحديث منتجات كارفور لتتماشى مع السوق السعودي الذي ينمو بشكل هائل وأيضا لتوفير طلبات العملاء بأسعار تناسبهم، وتعمل كارفور ممثلة في مجموعة ماجد الفطيم للبيع بالتجزئة على توسيع نطاق خدمات المتاجر وإيصالها لكل المستهلكين داخل المملكة العربية السعودية، وتضمن المجموعة دائما سلامة منتجاتها وسلامة المواد الداخلة في تصنيع منتجاتها حتى تستطيع أن تقدم خدمة عالية الجودة لجميع زبائنها، كما أنها تعمل دائما على تحديث أرففها من المنتجات المستهلكة بشكل دوري، وتهتم المجموعة دائما بخدمات العائلات إذ أنها هي أساس المجتمع السعودي، ولذلك تستورد كارفور أجود المنتجات الفرنسية المرتبط اسمها باسم كارفور حيث أن هذه المنتجات تتمتع بمستوى ثقة عالي من قبل المستهلك السعودي .

مميزات الشراء من كارفور

  • جودة المنتجات: تعمل كارفور دائما على وجود المنتجات ذات الجودة العالية مقارنة بأي ماركة أخري في السوق.
  • ميزة الأسعار: تسعي كارفور دائما لان تشعل المنافسة في أسعار المنتجات المعروضة بين المنتجات المختلفة حتى يصل العميل لأعلي جودة وبأقل تكلفة.
  • السلامة: تقوم كارفور دائما باختبار منتجاتها وضمان سلامتها وسلامة المواد الخام المصنعة منها حتى تستطيع أن تضعها على الأرفف لتصبح بأمان إلى يد المستهلك السعودي.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    معلومات قيمه للاستفاده منها كاكرفور وغيرها من المنشات
    وفقكم الله .. هذا والله الموفق
    واذا كان بالامكان قبول تذكيري التعاون مع تطبيق اسعى للباحثين عن العمل من السعوديين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى