شركات

فروع وعناوين ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية

عناوين ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية

يعد ويسترن يونيون أحد أهم الشركات الرائدة في تحويل الأموال، وتسهيل عمليات إرسال واستقبال الأموال بين الأفراد المختلفة في بلاد مختلفة، وحتى يمكن أن يتم التحويل بين الشركات والأفراد العاملين فيها، وتعتبر هذه العملية من ضمن مميزات التعامل مع تلك الشركة.

فروع وعناوين ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية

إسم الفرع العنوانرقم الهاتفمواعيد العمل
فرع السليمانية المنطقة الوسطى, شارع الأمير نايف بالقرب من تحويل الراجحي, الرياض العاصمة.+966112882540يومياً من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشر مساءً، العمل مستمر جميع أيام الأسبوع.
فرع منطقة الملك فهد منطقة الملك فهد, الرياض العاصمة.+966-011-4149700العمل مستمر على مدار الـ 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.
فرع 190 طريق الملك فهدالمنطقة الوسطى, طريق الملك فهد, الرياض العاصمة.115476363يومياً من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشر مساءً، جميع أيام الأسبوع.
فرع إرسال لتحويل الأموالالرياض العليا, 1010102, مدينة الرياض.12920033663العمل مستمر على مدار الـ 24 ساعة، جميع أيام الأسبوع.
فرع 139 التعمير المنطقة الوسطى, طريق الملك فهد, الرياض العاصمة114142162يومياً من السابعة والنصف صباحاً، حتى الثانية عشر مساءً، العل مستمر جميع أيام الأسبوع.
فرع جدة شارع الملك عبد العزيز 223جدة، شارع الملك عبدالعزيز، في المنطقة الغربية والجنوبية.966126485980يومياً من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشر مساءً، في جميع أيام الأسبوع.
فرع حي البلدحي البلد في المنطقة الغربية والجنوبية، شارع الملك عبد العزيز، جدة، الغربية.966126489755يوميًا من الساعة السابعة والنصف صباحاً، حتى الساعة الثانية عشر مساءً، جميع أيام الأسبوع.
فرع كورنيش جدةكورنيش جدة، شارع الملك عبد العزيز، مركز الكورنيش966126458043.يبدأ العمل يوميًا من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشر مساءً، العمل مستمر طوال أيام الأسبوع.
حي الشرفية شارع الستين، جدة، الغربية 966126313470يبدأ العمل منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً، حتى الثانية عشر مساءً، والعمل مستمر جميع أيام الأسبوع.
فرع حي البغداديةحي البغدادية، طريق الملك خالد، جدة966126456840يومياً منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر إلا دقيقة واحدة مساءً.
فرع حي النهضةحي النهضة، شارع غار حراء، جدة.966126926207يبدأ العمل منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً، حتى الثانية عشر مساءً.
فرع حي بني مالك جدةشارع السوق، حي بني مالك، جدة.966122870440يبدأ العمل منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً، حتى الثانية عشر مساءً.
فرع حي المشرفة شارع محمد الطويل، حي المشرفة، جدة.966126600941يبدأ العمل منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً، حتى الثانية عشر مساءً.
فرع شارع المكرونةشارع المكرونة، جدة، السعودية966126751025يبدأ العمل منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً، حتى الثانية عشر مساءً.
فرع حي الجامعةشارع بن لادن، حي الجامعة، جدة.966126812096يبدأ العمل منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً، حتى الثانية عشر مساءً

تأسيس ويسترن يونيون

يعتبر عزرا كورنيل هو مؤسس تلك الشركة التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كولارادو، وذلك منذ عام 1851، وتعتبر هدف الشركة هو سرعة تحويل الأموال نظرا لأهميتها في بعض الحالات الطارئة، كما يمكن استخدام التحويل من خلال الشركة بدون الحاجة لحسابات بنكية.
تم تغيير نشاط الشركة من تبادل التلغرافات إلي شركة تحويل أموال بين البنوك المختلفة، حيث يمكن تحويل الأموال بين البدان المختلفة عبر العالم بسهولة ويسر من خلال ويسترن يونيون.

خدمات ويسترن يونيون

تحويل الأموال من حساب الشركات

  • حيث تعمل علي دفع الأرباح إلى المساهمين بتلك الشركة، حيث يكون هناك العديد من المؤسسين للشركة عبر العالم، وبالتالي يمكن تحويل أرباحهم من خلال ويسترن يونيون بسهولة.
  • تساعد هذه الخاصية على تسديد الديون لصاحب الحساب التجاري، إمكانية دفع رواتب الموظفين والعاملين بالشركة بسهولة، توزيع الأرباح في شكل صورة نقدية من خلال تلك الميزة.
  • وتعمل هذه الطريقة على تقليل نسبة العمولة التي يتحصل عليها البنوك، كما أنها أكثر الطرق ضمانا لوصول الأموال بشكل سريع من خلال الفروع المختلفة للشركة.

تحويل الأموال بين الأفراد بصورة نقدية

  • تساعد هذه الطريقة على تحويل الأموال دون الحاجة لحسابات بنكية للأفراد، حيث يمكن لأي شخص استلام وإرسال الأموال للأخرين بكل سهولة ويسر.
  • تساعد هذه الميزة تحويل الأموال من الأفراد المقيمين في الخارج لذويهم، وكذلك يمكن تحويل أموال للطلبة الذين يدرسون بالخارج دون الحاجة لوسيط أو حساب بنكي.
  • توفر هذه الميزة الوقت والمجهود في إرسال الأموال، يمكن تحويل الأموال من خلال أي فرع من فروع الشركة، وكلك استقبال الأموال في اي وقت على مدار الأسبوع

تحويل الأموال من حساب الأفراد إلى نقدية

تعتبر من الخدمات المميزة التي تقدمها ويسترن يونيون، حيث يتم تحويل الأموال من الحسابات البنكية للأفراد إلى أموال يمكن الاستفادة بها في تسديد الضرائب من خلال الشركة.
كذلك يمكن للأفراد الاستفادة بتلك الخدمة عند عمليات الشراء المختلفة، وكذلك عمليات شحن البطاقات الائتمانية، تساعد هذه الخدمة تحويل الأموال بالعملة المحلية دون الحاجة لتحويلها لعملات صعبة.

مميزات شركة ويسترن يونيون

  1. تتميز شركة ويسترن يونيون بالأمانة، حيث تعتبر أضمن طريقة تحويل أموال من خلال الشركة، كما أن لديها العديد من الفروع المختلفة في مختلف البلاد لتسهيل عملية تحويل الأموال.
  2. توفر على العملاء تحويل الأموال دون الحاجة لحسابات بنكية، وكذلك يمكن الاستفادة بالحصول على الأرباح من الشركات من مختلف أنحاء العالم بكل سهولة ويسر.
  3. يمكن استخدام خدمات الشركة في عمليات سداد الديون والضرائب، وكذلك يمكن الاستفادة بشراء المنتجات من خلال تحويل الأموال من الحساب البنكي الخاص بك عن طريق الشركة.
  • توجد للشركة فروع مختلفة في أرجاء بلدان العالم لتيسير عملية نقل الأموال بين الأفراد، ويمكن التعرف على الفرع الأقرب لمنطقتك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ويسترن يونيون.
  • يعد التعامل من خلال ويسترن يونيون هي الطريقة المثالية لتوفير العمولات وكذلك تحويل الأموال بأسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى